facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





التحرير الفلسطينية تدعو الدول الإسلامية لدعمها ماليا


14-01-2018 12:15 PM

عمون - دعت اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية إلى عقد مؤتمر دولي برعاية أممية من أجل الاعتراف بدولة فلسطينية، مطالبة الدول الأخرى باتخاذ تلك الخطوة.

وقالت اللجنة في بيان، أمس السبت، إنها تدعو الدول التي لم تعترف بدولة فلسطين للاعتراف بها، ودعت إلى عقد مؤتمر دولي تحت إشراف الأمم المتحدة والرعاية الأممية المناسبة بما يضمن إقامة دولة فلسطين.

وأضاف البيان أن اللجنة شددت على رفضها لسياسة الإملاءات التي تحاول إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فرضها بالتنسيق مع الحكومة الإسرائيلية، مؤكدة رفضها المطلق للحلول الانتقالية والمرحلية والحدود المؤقتة، وكذلك قبول إسرائيل كدولة يهودية.

كما طالب البيان الدول العربية والإسلامية بتوفير شبكة أمان مالية من خلال منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

ودعت اللجنة إلى حشد الجهود لكسر الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة، مشددة كذلك على ضرورة إنهاء الانقسام وتحقيق المُصالحة الفلسطينية.

سبوتنيك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :