facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





في اقل من نصف ساعة .. عربيات يتراجع عن الغاء الرسوم الاولية للحج


14-01-2018 02:29 PM

عمون - تراجع وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية وائل عربيات مجددا عن قرار الغاء اشتراط دفع رسوم التسجيل المبدئي للحج والبالغة 200 دينار، بعد ان كان تحدث امام النواب خلال اجتماع مشترك للجنتي التوجيه الوطني والاعلام، والسياحة، بحضور عربيات ووزيرة السياحة لينا عناب، بالغاء القرار.

وبدورها نفت دائرة الحج والعمرة التابعة لوزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية صدور اي قرار يقضي بإلغاء إلزام الراغبين بالتسجيل لموسم الحج القادم بدفع مبلغ 200 دينار عند عملية التسجيل.

وقالت الدائرة في بيان صدر عنها اليوم الاحد، ان قرار إلزام الراغبين بالتسجيل للحج بدفع مبلغ 200 دينار تم اتخاذه من قبل مجلس الاوقاف، ولا يمكن الغاؤه الا من خلال المجلس ذاته.

واشارت الدائرة الى ان عدد المسجلين منذ الساعة العاشرة صباح اليوم ولغاية الساعة الثالثة عصرا تجاوز عددهم 700 شخص، ودفعوا مبلغ 200 دينار من خلال البنك الاسلامي واحضار فيشة بنكية بهذا المبلغ لاستكمال عملية التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للدائرة.

وشددت الدائرة على ان هذا المبلغ جزء من تكاليف الحج، وسيتم إعادة المبلغ كاملا دون اقتطاع أي جزء منه لكل من لم يحصل على تصريح الحج أو استنكف عن الذهاب لأداء الفريضة.

وكانت وزارة الأوقاف أعلنت أمس أن قرار إلزام الراغبين بالتسجيل ضمن المرحلة الاولية لأداء فريضة الحج للموسم القادم بدفع مبلغ مائتي دينار، يهدف الى 'ضبط العدد الفعلي للجادين بأداء الفريضة'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :