facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجمع اللغة العربية يصدر العدد الثالث من الإطلالة المجمعية


14-01-2018 03:33 PM

عمون- أصدر مجمع اللغة العربية الأردني العدد الثالث من النشرة الإخبارية الفصلية لعام 2017م بعنوان "إطلالة مجمعية"، يشرف عليها الدكتور خالد الكركي رئيس المجمع، ويرأس تحريرها الدكتور محمد السعودي أمين عام المجمع.

واحتوى الإصدار كلمة العدد لرئيس المجمع، وشخصية العدد التي تناولت الدكتور المرحوم ذوقان الهنداوي بقلم نائب رئيس المجمع الدكتور محمد حمدان، كما تضمن العدد مجموعة من الأخبار المجمعية، وبعض ملخصات بحوث العدد الثاني والتسعين من مجلة المجمع، وعناوين أخرى، مثل: أنت تسأل والمجمع يجيب، ومبادرات لغوية، وعين على المجمع.

يذكر أن المجمع أصدر عددين من الإطلالة سلط فيهما الضوء على نشاطاته الأكاديمية، وجهوده المتواصلة للحفاظ على سلامة اللغة العربية والنهوض بها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :