facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ملتقى "القراءة وبناء الذات" في الزيتونة


14-01-2018 10:19 PM

عمون- نظمت كلية الآداب - قسم العلوم الأنسانية في جامعة الزيتونة الأردنية ملتقى ثقافياً بعنوان" القراءة وبناء الذات " بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية والطلبة .

حيث حلت الدكتورة ابتسام حسين من جامعة فيلادليفيا ضيفاً على الملتقى؛ وقد أغنت الملتقى بمحاضرتها القيمة الموسومة بـ" القراءة وبناء الذّات".

كما و اشتمل الملتقى على نشاطات إبداعيّة لنُخبة مبدعةٍ من طلّاب جامعة الزّيتونة ، عرض من خلاله فيديو يحتوي على مقدمة شعرية وحوارات كان مدارها القراءة ، وأهميتها ، حيث استحضر الطلاب في حواراتهم أهم الكتب التي تركت أثرها العميق في بنائهم الفكري والإبداعي .

وقدم أحد الطلبة من قسم اللغة الإنجليزية والفرنسية عرضاً لأهم قراءاته في الأدب العالمي بلغاته الحية: العربية، والأسبانية، والفرنسية، والإنجليزية.

وتم طرح مسابقة ثقافية في الملتقى بعنوان " مسابقة الجمهور " وكانت حول أسماء كتب قيمة ، ومؤلفيها ، حيث قدمت لجنة النشاطات لهذا الملتقى عشرات الجوائز والإهداءات من الكتب القيمة والمتنوعة ،تكريماً للحضور والمشاركين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :