facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاعيان يثمنون دور الملك في القدس


15-01-2018 11:10 AM

عمون - ثمن مجلس الاعيان دور جلالة الملك عبد الله الثاني لحماية المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس.
وقال رئيس المجلس فيصل الفايز في بداية جلسة المجلس المخصصة لمناقشة للموازنة العامة :"الجهود الملكية تأتي انسجاما مع دور الأردن التاريخي والديني واستنادا إلى الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية.

واضاف الفايز أن الأردن بقيادته الهاشمية الحكيمة سيبقى منيعا سيدا حرا وسيبقى الأردنيون ملتفين حول راية جلالة الملك عبد الله الثاني.

كما ثمن الفايز الدور الكبير الذي تقوم به الاجهزة الامنية والقوات المسلحة في حماية الوطن والسهر على امنه واستقراره والتصدي بقوة وحزم لكافة المخططات الارهابية التي يحاول الدواعش والظلاميون والتكفيريون تنفيذها على ارض الأردن.

واكد أن مجلس الاعيان يقدر جهود الاجهزة الامنية في العملية النوعية الاخيرة التي تم من خلالها احباط المخطط الارهابي.

وهنأ الفايز جلالة الملك والشعب بقيام القوات المسلحة الأردنية التي اقتصت لشهداء الوطن في عملية استشهاد الطيار معاذ الكساسبة وعملية اربد والركبان واجهازها على كافة العناصر الارهابية.

وقال الفايز :"ليعلم الظلاميون والمتآمرون أن ولاءنا لقيادتنا ووطننا والتفافنا حول اجهزتنا الامنية وقواتنا المسلحة ولاء مطلق وعهد ثابت عمدناه بالدم والحب منذ عقود طويلة وقيادتنا الهاشمية اليوم ممثلة بجلالة الملك عبد الله الثاني هي عنوان عزتنا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :