facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ديوكوفيتش يتأهل للدور الثاني في ملبورن


16-01-2018 09:36 AM

عمون- احتفل نوفاك ديوكوفيتش بعودته التي طال انتظارها إلى البطولات الأربع الكبرى بانتصار ساحق 6-1 و6-2 و6-4 على الأمريكي دونالد يانج ليتأهل للدور الثاني في بطولة استراليا المفتوحة للتنس يوم الثلاثاء.

ولم تظهر على ديوكوفيتش أي علامات على متاعب المرفق التي تسببت في ابتعاده عن النصف الثاني من موسم 2017 وتحرك بحرية وسدد 33 ضربة ناجحة خلال المباراة التي استغرقت ساعة واحدة و51 دقيقة على ملعب مارجريت كورت.

وكان ديوكوفيتش يخوض مباراته الأولى منذ انسحابه من دور الثمانية في ويمبلدون ورغم أنه نجح بالكاد في نصف عدد ضربات إرساله الأول، كان الأداء مبهرا من بطل استراليا المفتوحة ست مرات.

وكافح يانج لينقذ خمس نقاط لخسارة المباراة عندما كان يرسل للحفاظ على آماله لكن اللاعب الصربي الكبير أكد انتصاره في الشوط التالي ليضرب موعدا مع الفرنسي جايل مونفيس أو خاومي مونار المتأهل من التصفيات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :