facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يحذّر من اي ترميم بالاقصى


16-01-2018 12:34 PM

عمون - منعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، الموظفين في دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس من ممارسة عمليات الترميم والصيانة في كافة أرجاء المسجد الأقصى.

وكانت قوات الاحتلال في السابق تمنع دخول مواد البناء وبعض الاجهزة الخاصة بعملية ترميم المسجد الاقصى ولكن ما حصل اليوم كان صادماً للمسؤولين في الأوقاف الاسلامية عندما اقتحم الضابط الاسرائيلي مقر اقامة المهندس المسؤول عن الاعمار داخل المسجد الاقصى وتحدث بلغة غليظة، وقال بأنه يمنع منعاً باتاً القيام بأية عملية ترميم سواءً للفسيفساء.

كما منع الضابط الاسرائيلي العمل في المصلى المرواني، في قبة الصخرة ومنع العمل على تمديد اي اسلاك كهربائية، وقال بأن اي عامل سوف يقوم بحمل 'معول' واستئناف عملية الترميم سوف يتم اعتقاله من قبل الشرطة الاسرائيلية.


جانب آخر تحدثت عنه الاوقاف الاسلامية وهو منع حراس المسجد الاقصى من القيام بعملهم او حتى مرافقة المستوطنين الى داخل المسجد وذلك بتوجيهات من الضابط الاسرائيلي الموجود في المسجد.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :