facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية توقع شراكة مع SignCom


16-01-2018 06:26 PM

عمون - في إطار سعيها المستمر لتبني نهج شامل لدعم الشركات الناشئة وتحفيز روح الريادة لدى الشباب الأردني، وقعت شركة أمنية اتفاقية شراكة ودعم لشركة لحن التجارية "SignCom"، وذلك في مركز فندق الهوليدي إن - عمان.

وقامت شركة "SignCom" بتطوير نموذج أعمال قوي وقابل للتوسع ومرن لإدارة وتوفير خدمات الترجمة لذوي الإعاقة السمعية عن طريق الفيديو VRI بهدف زيادة مشاركة الأشخاص الصم وضعاف السمع ودمجهم في المجتمع.

ووقع الاتفاقية التي حضرها الأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الأشخاص المعوقين الدكتور مهند العزة، كل من مدير عام شركة Signcom رافت الصيفي، والرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وعقب توقيع الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: "سعت أمنية ومنذ انطلاقتها في السوق المحلي للمساهمة بفعالية في جميع المبادرات والمشاريع الريادية التي من شأنها أن تحدث أثراً إيجابياً ملموساً

تتجاوز ثمارها الحدود الضيقة لتشمل فئات وقطاعات مختلفة في المجتمع"، مشدداً على أهمية الشركات الناشئة في تحفيز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة.

وأضاف شطارة أن أمنية ومن خلال مركزها لريادة الأعمال The Tank تقوم بتبني وتشجيع روح ريادة الأعمال بين الشباب ومساعدتهم لتنفيذ أفكارهم الريادية وتطبيقها على أرض الواقع، مشيراً إلى توقيع اتفاقية الشراكة مع "SignCom" تتوافق وأهداف أمنية ومساعيها لدعم الريادة والرياديين.

وأكد شطارة على أن شركة "SignCom" تعد مثالا يحتذى للشركات الناشئة الناجحة، نظراً لفكرتها الريادية والمبتكرة التي قامت بتنفيذها إضافة إلى وجود حاجة فعلية لها، متوقعاً أن يلقى مشروع الشركة القائم على تعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية، و تقديم خدمة التواصل المرئي بلغة الإشارة لذوي الإعاقة السمعية والأشخاص الصم عن طريق أحدث تطبيقات وتكنولوجيا الإتصالات انتشاراً واسعاً ليس فقط على مستوى المملكة وإنما على مستوى العالم العربي.

وبين شطارة، أن نموذج عمل "SignCom" من النماذج القوية الذي يستدعي دعمه وتوفير الإرشاد والتوجيه الفني والتقني له وهو ما سنقوم به في أمنية.

وأعلن شطارة عن قيام شركة أمنية بتوفير خدمة التواصل المرئي بلغة الإشارة في جميع فروعها المنتشرة في مختلف محافظات المملكة، لذوي الاعاقة السمعية والصم.

من جانبه، تحدث السيد رافت الصيفي المدير التنفيذي لشركة ساينكم " سعيدون جداً بإطلاق شركتنا اليوم وخدماتنا الرائدة في الوطن العربي من الاردن في خدمة الترجمة لذوي الاعاقة السمعية ، لقد طورت شركتنا نموذج اعمال وتطبيق مرن يمكن ذوي الاعاقة السمعية من التواصل مع اي شخص في اي مكان في العالم "

وأضاف قائلاً: " يسعدنا أن نقدم الحلول الذكية لمساعدة ذوي الاعاقات السمعية وتمكينهم من الاندماج في المجتمع واطلاق ابداعاتهم لنكون قد اسهمنا في خدمة مجتمعنا وساعدنا في ايجاد الحلول المناسبة المستمدة من رسالة شركتنا الا وهي توفير خدمات التواصل بلغة الاشارة بجودة عالية واحترافية من أجل حياة افضل"





  • 1 عدنان محمد علي بني صالح 05-04-2018 | 07:04 PM

    انا اصم الاشارة
    بدي SignCom


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :