facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"نستله" تبيع سكاكرها الأميركية لـ"فيريرو" بـ 9ر2 مليار دولار


16-01-2018 11:48 PM

عمون- أعلنت شركة "نستله" السويسرية، اليوم الثلاثاء، أنها وافقت على بيع أعمالها في قطاع السكاكر في سوق الولايات المتحدة للشركة الإيطالية "فيريرو" مقابل 9ر2 مليار دولار، في سعي منها إلى تجديد قائمة منتجاتها.

وستستحوذ شركة فيريرو، مالكة العلامات التجارية "تيم تاك"، و"نوتيلا"، و"فيريرو روشيه" التي تفضل تقليديا النمو على الاستحواذ، على العلامات التجارية "كرانش"، و"باترفينغر"، وبيبي روث" من نستله.

ومن شأن الصفقة أن تجعل من فيريرو ثالث أكبر شركة سكاكر في السوق الأميركية.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، جوفاني فيريرو، إن المجموعة ستصبح بموجب هذا الاستحواذ "أكبر حجما، وستوسع قائمة منتجاتها العالية الجودة"، في الولايات المتحدة، أكبر سوق للسكاكر في العالم.

في المقابل، قال المدير التنفيذي لنستله، مارك شنايدر، إن الصفقة "ستتيح لنستله القيام باستثمارات وابتكارات تطال مجموعة من الفئات؛ حيث نرى نموا مستقبليا واعدا، والحفاظ على الريادة، لا سيما في منتجات العناية بالحيوانات الأليفة والمياه المعبأة والقهوة والوجبات المجلدة وغذاء الأطفال".

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :