facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميس حمدان: لدي حنين لهذا البرنامج لأنه سبب شهرتي!


17-01-2018 12:23 AM

عمون- تعتبر الفنانة ميس حمدان متعددة المواهب، حيث إنها تتقن عدة لهجات عربية مكنتها من تحقيق حضور فني مميز من خلال التمثيل في المسلسلات الدرامية وتقديم البرامج التلفزيونية بالإضافة إلى الغناء، ولكن موهبة التقليد كانت هي سبب انطلاقتها وشهرتها.

وكان لميس حمدان حضور مميز في مسلسل طاقة نور برفقة الفنان المصري هاني سلامة في دراما رمضان 2017، والتي قدمت فيه شخصية صعبة ومركبة لاقت استحسان الجمهور.

هذا وأكدت ميس حمدان أن لديها شوقاً وحنيناً لبرنامج CBM الشهير الذي كان سببا في شهرتها ووصلها إلى قلوب الجمهور الذي لا يزال يتذكر الاسكتشات الشهيرة التي قلدت فيها الفنانة السورية أصالة نصري والفنانة المغربية سميرة سعيد واللبنانية نانسي عجرم في “أخصمك أه”.

من جهتها تمنت ميس عودة هذه النوعية من البرامج إلى الشاشة الفضية، وحثت المنتجين للاستثمار فيها، لأنها مختلفة من حيث المحتوى والمضمون الذي يطرح كوميديا سوداء هادفة، وهي عملة صعبة في زخم البرامج الحوارية التي ملأت الفضائيات.

راي اليوم





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :