facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الأهلي" يختتم حملة موسم الأعياد في بوليفارد العبدلي


17-01-2018 11:34 AM

عمون- اختتم البنك الأهلي الأردني مؤخراً حملته التي أطلقها بمناسبة موسم الأعياد في بوليفارد العبدلي على مدار شهر كامل تحت شعار "كيف حابب تبدا سنة 2018"، بنجاح كبير مع عدد من الرابحين في السحوبات التي تضمنتها الحملة على حساب توفير قوشان الأهلي.

وقد اشتملت الحملة على العديد من الفعاليات المتنوعة التي صممت للتفاعل والتواصل مع العملاء وأبناء المجتمع بقالب احتفالي وترفيهي، ولمنحهم المزيد من فرص الفوز وتعزيزها تقديراً لهم على انضمامهم لأسرة البنك الأهلي الأردني من خلال تأهيلهم لدخول السحوبات التي أجريت على العديد من الجوائز النقدية خلال الشهر الماضي.

وقد شهدت الحملة تفاعلاً كبيراً، كما استقطب الجناح المبتكر الذي تمت إقامته هناك إقبالاً واسعاً من كافة شرائح المجتمع، مقدماً شرحاً وافياً عن حساب توفير قوشان الأهلي.

وبهذه المناسبة، أكدت إدارة البنك الأهلي الأردني حرص البنك على مشاركة أبناء المجتمع مناسباتهم بأسلوب يعكس منهجيته في الاقتراب منهم في أماكن تواجدهم، كما يجسد روح الفريق الواحد التي يتمتع بها البنك، مبينةً أن الحملة هدفت للوصول لأكبر شريحة ممكنة من أبناء المجتمع لتعزيز وعيهم حول أهمية الادخار المالي السليم للمستقبل.

يذكر بأن حساب توفير قوشان الأهلي يقدم للمدخرين فيه بالإضافة لخدمة التخطيط المالي لإدارة الدخل بالطريقة الأمثل لتحقيق الطموحات، العديد من المزايا والجوائز المتمثلة ببيت العمر و250 ألف دينار ضمن سحب يجري مرتين بشهر حزيران وكانون الأول، وشقة فخمة مدفوعة التكاليف بالكامل ضمن سحب يجري مرتين في آذار وأيلول، إلى جانب العديد من الجوائز النقدية القيمة التي تمنح بموجب سحوبات إضافية أخرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :