facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماذا وراء استقالة وزير النقل مجاهد ؟


17-01-2018 02:07 PM

عمون - حنين الزيناتي - كشفت مصادر مطلعة عن اسباب استقالة وزير النقل السابق جميل مجاهد، من حكومة الدكتور هاني الملقي.

وأكدت المصادر لـ عمون إن استقالة الوزير مجاهد مرتبطة باداء الوزارة، والتي واجهت العديد من المشاكل وبقيت معلقة دون حلول مثل اعتصام اصحاب الشاحنات، والذي استمر لمدة طويلة دون حل المشكلة المرتبطة باصحاب وسائقي شاحنات النقل، بالرغم من التدخل النيابي.

وقالت المصادر إن وزارة النقل لم تنجز تقدما بارزا في عدد من القضايا المرتبطة بها ومع تزايد المشاكل المتعلقة بالنقل في الفترات الاخيرة، بقيت عالقة في مكانها، مثل مشكلة الشاحنات والتطبيقات الذكية والتكاسي.

وقال مراقبون إن الملقي وجه الوزير مجاهد لحل مشكلة الشاحنات في أسرع وقت، خصوصا بعد ورود العديد من الشكاوى ومنها نيابية، الا انها بقيت دون ايجاد حلول.

وتحدث مراقبون لـ عمون عن خلاف بين الوزير المستقيل ورئيس الوزراء حول ترخيص التطبيقات الذكية، حيث يريد مجاهد وضع شروط محددة، بينما لا يريدها الملقي.

وكان رئيس الوزراء انتقد تباطؤ وتأخر وزارة النقل في اعداد التعليمات المتعلقة بالتطبيقات الذكية، بالرغم من القرار الصادر عن مجلس الوزراء بالموافقة على ترخيصها.

اما اعتصام الشاحنات والذي نفذه عدد من أصحاب وسائقي الشاحنات انتهى إلى جملة من التوقيفات للسائقين بعد أن اغلقوا الطريق الرئيسي في مأدبا وتركوا شاحناتهم دون رفعها.





  • 1 علي ملخم ابا شرف 17-01-2018 | 02:20 PM

    استقاله وزيرين للنقل في حكومه واحده عليها علامات استفهام الخلل في الوزراء ام في الرئيس

  • 2 يعني اسباب شخصية وليس سياسية 17-01-2018 | 02:24 PM

    يعني الي مش عاجبه بروحه ؟؟؟ شيئ جميل و مفخرة

  • 3 Marwan 17-01-2018 | 02:51 PM

    عفوا هو ترخيص هذه التطبيقات مجاااااانا?!!!!!!!!!!. ليش ،لييييييش يا عالم ،ليش يا بشر .يعني هي الحكومة ما بتتشاطر الا على هالمواطن . قلي كمان ما عليها ضرايب خليها تكمل، والله حرامظ خليهم يكسبو لانهم بخدمو المواطن ببلاش. اعطني فساد اعطيك بلد خربان.

  • 4 حسبي الله ونعم الوكيل 17-01-2018 | 04:29 PM

    تكاسي التطبيقات جريمة كبيرة ويجب ايقافها على الفور , الطبقة التي تعمل على التكسي الاصفر هي طبيقة فقيرة وكل سائق تكسي اصفر يعل دزينة من اهله واطفالة , اصحاب التكاسي الاصفر والسائقين يتجاوزو مع عائلاتهم المليون ونصف المليون , من اين يعتاشو بعد التطبيقات ؟؟؟؟ المستفيد من التطبيقات اشخاص لا يتعدون اصابع اليد الواحدة من هم ولماذا ينحاز رئيس الوزراء معهم ؟؟؟ لنتقي الله الشعب الاردني يحتضر من الجوع لنخاف الله

  • 5 Shdadetawi @yahoo.com 17-01-2018 | 06:10 PM

    يعني العاصمة عمان تعج بالسيارات وزدحمات في كل مكان اصبحت هذه التطبيقات تاتي بجميع الشباب من كافة أنحاء المملكة للعمل بهذي التطبيقات التي لا داعي لها مكاتب سياحية أوبر وكريم معارض بيع السيارات أوبر وكريم الإعفاءات أوبر وكريم شو الي ليصير بالبلد فوضى في كل مكان اصبحت هذه التطبيقات مقرفه رئيس مجلس الوزراء لا يهتم الي بجمع الاموال بهدف استثمارها ونحنا نرى هذا التخبط في كل مجال حتى اختير الوزراء ما في واحد في مجال عمله ربي يحفظ الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ويحمي الشعب الاردني

  • 6 حمزة 18-01-2018 | 07:49 PM

    ببلادنا الوزير مسكين مثل اللي متزوج اثنتين الاولى الشعب لانه الشعوب العربيه هرمت من حمل نفقات الدولة على ظهرها و الزوجة الثانية الدلوعة هم....... و بصير بين نارين اذا بده يكون حقاني و يرضي الاولى بتزعل منه الثانية و هي اللي بيدها كل شي

    و اللي بكون عنده ضمير بضطر يطلق الثانية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :