facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"التعليم العالي" تعتمد تخصصات أكاديمية


17-01-2018 07:00 PM

عمون - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاعتماد الخاص الأولي لتخصصي تكنولوجيا الوسائط المتعددة والجرافيك والاذاعة والتلفزيون برنامج البكالوريوس التطبيقي في كلية الخوارزمي الجامعية للتكنولوجيا الذكية.

ووافق المجلس وفق بيان صحفي اليوم الاربعاء، على تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص: الحوسبة النقالة/بكالوريوس، في جامعة عمان العربية، وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص: التصميم الجرافيكي/بكالوريوس، في جامعة الشرق الأوسط.

كما وافق على رفع وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص: معلم صف/بكالوريوس، في جامعة البترا. وعلى الاعتماد الخاص الأولي لتخصص: ادارة الاعمال/ماجستير، في جامعة العلوم الإسلامية العالمية.

ومنح المجلس جامعة فيلادلفيا مهلة حتى بداية الفصل الأول من العام الدراسي الجامعي "2018" لاستكمال النواقص في تخصص: التصميم الجرافيكي.

وأجّل المجلس البت في الموافقة على تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص: الرياضيات/بكالوريوس، في جامعة عمان العربية. كما وافق على تعيين عميد كلية الملكة نور الفنية للطيران المدني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :