facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روحاني يستقبل بري


18-01-2018 01:43 AM

عمون - قال الرئيس الايراني الشيخ حسن روحاني إن “الصهاينة ينتفعون من اثارة الخلاف والتفرقة في لبنان”. واشار الى ان “تعزيز الاستقرار والوحدة في لبنان يسر الشعب الايراني”.

كلام الشيخ روحاني جاء اليوم الاربعاء خلال استقبال رئيس البرلمان اللبناني نبيه بري، حيث جرى البحث في الاوضاع العامة على الصعيدين الاقليمي والدولي لا سيما التطورات في الاراضي عقب القرار الاميركي بحق القدس.

وأكد الشيخ روحاني ان “الحكومة والشعب في لبنان تمكنوا جيدا من اجتياز اثارة التفرقة من قبل الاعداء”. وتابع “لا شك من ان الصهاينة ينتفعون من اثارة الخلاف والتفرقة في لبنان كما انهم كانوا يتخيلون بإمكانهم الابقاء على الارهاب وارهابيي داعش لمدة زمنية طويلة في المنطقة”. وأوضح أن “الطبيعة الحقيقية لبعض حكومات المنطقة بانت خلال الاشهر الاخيرة لشعوب المنطقة والعالم بشكل جيد”.

واعتبر روحاني ان “تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والسياسية والاقليمية والدولية بين طهران وبيروت أمراً ضروريا”. واضاف ان “حكومة ايران وشعبها كانوا وسيبقون الى جانب حكومة لبنان وشعبها في مقاومة اعتداءات الكيان الصهيوني” ولفت الى ان “المحبة والاخوة الحقيقة بين الشعبين الايراني واللبناني”، مشددا على ان “الشعب الايراني يكن للشعب اللبناني احتراماً خاصاً كشعب مثقف وشجاع ومقاوم”.

بدوره، أشاد الرئيس نبيه بري “بالجمهورية الاسلامية الايرانية لدعمها مقاومة الشعب اللبناني في وجه العدو الاسرائيلي”. ونوه “بدور ايران الايجابي في تسوية الأزمات في دول المنطقة”. واعبتر “القرار الاميركي بحق القدس يثير الازمات في المنطقة”.

المصدر: وكالات





  • 1 بني حسن 18-01-2018 | 02:26 AM

    كلام سليم

  • 2 شيعي اردني 18-01-2018 | 04:40 PM

    لعله خير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :