facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدولار يرتفع من أقل سعر في 3 سنوات


18-01-2018 12:25 PM

عمون- زاد الدولار من أدنى مستوى في ثلاث سنوات يوم الخميس والذي سجله في وقت سابق من الجلسة في الوقت الذي حفز فيه ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية بعض المستثمرين على شراء العملة الأمريكية لكن الحذر مازال سائدا في السوق بشأن توقعات العملة.

وارتفعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عامين إلى 2.06 بالمئة وهو أعلى مستوياتها منذ 2008 في حين بلغت عوائد سندات الخزانة لأجل عشر سنوات 2.60 بالمئة وهو أعلى مستوى منذ العام الماضي.

شجع ذلك بعض المستثمرين على تقليص رهاناتهم على انخفاض الدولار والتي تراجعت بسببها العملة الأمريكية أكثر من اثنين بالمئة في أول أسبوعين من العام بعد انخفاض الدولار عشرة بالمئة مقابل سلة من العملات في 2017.

وزاد مؤشر الدولار، الذي يقيس قوته مقابل سلة عملات، 0.2 بالمئة إلى 90.73 بعد أن انخفض في المعاملات الآسيوية إلى 90.113 وهو أدنى مستوى منذ ديسمبر كانون الأول 2014.

واستقر اليورو في أحدث التعاملات عند 1.2194 دولار مرتفعا 0.1 بالمئة عن اليوم السابق لكن دون مستوى 1.2323 دولار الذي سجله يوم الأربعاء وهو الأقوى لليورو منذ ديسمبر كانون الأول 2014.

وتراجع الدولار الكندي نحو 0.1 بالمئة إلى 1.2450 للدولار الأمريكي إثر تذبذبه يوم الأربعاء بعد أن زاد بنك كندا المركزي أسعار الفائدة وأشار إلى الثقة في توقعات الاقتصاد لكنه تبنى لهجة حذرة بشأن مستقبل اتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (نافتا). (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :