facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قردن يضع حجر الاساس لمبنى قاعة المرحوم الشيخ الكيلاني


18-01-2018 03:21 PM

عمون - رعى رئيس الهيئة الادارية المؤقتة للاتحاد العام للجمعيات الخيرية سمير قردن، حفل وضع حجر الاساس لمبنى قاعة المرحوم الشيخ امين الكيلاني التابعة لاتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة البلقاء.

واكد قردن على اهمية الاتحادات الفرعية والتي تشكل اذرع الاتحاد العام في المملكة ورديفا لعمل المؤسسات الرسمية في تقديم الدعم والمعونة لشريحة واسعة من المحتاجين والفقراء.

وقال في تصريح صحفي اليوم الخميس لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان الاتحاد العام قام خلال الاسابيع الماضية بتوزيع كسوة الشتاء للاجئين السوريين والاسر الاردنية المحتاجة من خلال مشروع اللاجئين السوريين والاسر الاردنية المحتاجة في المملكة والذي شمل 17500 فرد من السوريين والاسر الاردنية في جميع المحافظات، اضافة لتقديم عدد من الصوبات والمواد الغذائية وكوبونات غذائية بقيمة 15 دينارا لكل كوبون وحرامات وبطانيات للأسر الاردنية المعوزة.

واشار الى ان الاتحاد العام قام بصرف كراسي متحركة وادوات طبية مساندة للأشخاص من ذوي الاعاقة الحركية والذين لا يملكون ثمن شرائها، وتم صرف المعونات الحركية لأكثر من 500 مواطن ليبلغ اجمالي مبالغ الدعم المقدمة اكثر من 200 الف دينار.

وكشف قردن وانه بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، سيتم صرف مبلغ 200 دينار لكل جمعية خيرية مسددة لاشتراكاتها لغاية 30 تشرين الثاني الماضي وسيكون الصرف خلال الاسابيع المقبلة.

وحضر الاحتفال العين مروان الحمود وعدد من ممثلي القطاعين العام والخاص واهالي المنطقة.

(بترا - حسن الحسيني)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :