facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الكهرباء الأردنية" الأمور تحت السيطرة


18-01-2018 11:10 PM

عمون - مجحم الخواجا - دعت شركة الكهرباء الاردنية المشتركين الى عدم الخوف والقلق لما تتأثر به المملكة حاليا من احوال جوية سيئة للغاية تتمثل بهبوب عواصف قوية من الرياح، مؤكدة أن الأمور تحت السيطرة.

وتعاملت الشركة الكهرباء مع ما يزيد على 100 شكوى وردت إلى غرفة العمليات من مواطنين حول أعطال وتوقف التيار الكهربائي خلال ساعات من إختلاف الأحوال الجوية .

وقال مدير الشبكة الكهربائية في الشركة المهندس حسن عبدالله لـ'عمون' أنه تم التعامل مع الشكاوى جميعها .

وزاد ان الشركة أعلنت منذ صباح اليوم الخميس خطة الطوارئ القصوى ولم يرد إلى مركز العمليات اي أعطال ذات أهمية كبيرة وأنها كانت أعطال اعتيادية.

وأشار الى وجود 2100 موظف مناوب على مدار 24 ساعة موزعون على 35 غرفة عمليات للطوارئ شكلتها الشركة لتغطية جميع المحافظات الأربعة التابعة للشركة وهي العاصمة والزرقاء ومادبا والسلط .
"
وبين ان الشركة عملت منذ صباح اليوم الخميس على تطبيق خطة الطوارئ الاعتيادية وتم تعزيزها مساء اليوم بكوادر هندسية وفنية تصل الى مستوى خطة الطوارئ القصوى وتوسيع مراكز الانطلاق لسهولة الوصول الى أماكن الاعطاء في حال حدوث تراكمات للثلوج قد تؤدي الى إغلاقات في الطرق بأسرع وقت ممكن .

وأضاف بأن الشركة اتخذت اجراءات احترازية حيث طلبت من المتعهدين التابعين لها بأن يضعوا الآليات في مراكز معينة والتي من الممكن ان تشهد تراكمات كبيرة للثلوج بالإضافة الى تركيب المزيد من كاسحات الثلوج على سيارات الدفع الرباعي التابعة للشركة من أجل تمكين فرق وكوادر الشركة من الوصول الى أماكن الاعطال التي قد تحدث بأسرع وقت ممكن .

وأشار إلى أن الشركة تؤكد ان جميع كوادرها الهندسية والفنية متواجدون في الميدان على مدار الساعة وعلى أتم الاستعداد لمعالجة الأعطال التي ترد من المواطنين الى مراكز الاتصال التابعة للشركة في محافظات الوسط الأربعة وهي العاصمة والزرقاء والسلط ومأدبا .

وتذكر الشركة الإخوة المواطنين بأرقام هواتفها التي تستقبل عليها الشكاوى على النحو التالي ..

محافظة العاصمة (06،4696000)
محافظة الزرقاء (05،3758000)
محافظة مأدبا (05،3294141)
محافظة البلقاء ( 05،3493030)

حيث ان المراكز عاملة على مدار الساعة لاستقبال الشكاوى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :