facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




باردو: ادعاء ممثلات بالتعرض للتحرش الجنسي سخيف وينطوي على نفاق

بريجيت باردو
بريجيت باردو
19-01-2018 03:23 AM

عمون - أكدت النجمة الفرنسية بريجيت باردو (83 عاما)، في مقابلة نشرها موقع مجلة "باري ماتش"، أن ادعاء ممثلات بتعرضهن للتحرش الجنسي "ينطوي في أكثر الحالات على نفاق، وهو سخيف وبلا فائدة". وتأتي هذه التصريحات بعد الجدل الحاد الذي أثاره نشر رسالة في صحيفة "لوموند" وقعتها ممثلات وفنانات يدافعن فيها عن "حرية معاكسة الرجال للنساء".

اعتبرت الممثلة الفرنسية السابقة بريجيت باردو أن تنديد ممثلات بتعرضهن للتحرش الجنسي "ينطوي في أكثر الحالات على نفاق، وهو سخيف وبلا فائدة"، منتقدة خصوصا أولئك اللواتي قالت إنهن يحاولن إغواء المنتجين بهدف الفوز بدور تمثيلي.

وأكدت النجمة الفرنسية البالغة 83 عاما، في مقابلة نشرها موقع مجلة "باري ماتش"، أنها لم تكن يوما "ضحية تحرش جنسي".

وذكرت بريجيت باردو التي دخلت عالم الشهرة في الخمسينات، خصوصا بفضل جمالها وقوامها الذي جعل منها إحدى أبرز نجمات الإغراء في العالم حينها، "كنت أسعد بتلقي الإطراءات عن جمالي أو مفاتني. هذا النوع من المديح محبب".

وردا على سؤال بشأن موجة الاتهامات بالتحرش الجنسي في الأشهر الأخيرة، قالت الممثلة التي تخلت عن مسيرتها السينمائية في 1973 لتكريس حياتها لحماية الحيوانات "في الشق المتعلق بالممثلات وليس بالنساء عموما، هي في أكثرية الحالات تنطوي على نفاق وسخيفة وبلا فائدة. هذا الأمر قد يبعدنا عن مواضيع هامة يمكن التحدث عنها".

وأضافت "ثمة ممثلات كثيرات يحاولن إغواء المنتجين للفوز بدور تمثيلي. وهن يسعين بعدها للترويج لأنفسهن من خلال القول إنهن تعرضن للتحرش... هذا الأمر يضر بهن حقيقة بدل أن يخدمهن".

ومؤخرا وقع نحو مئة امرأة في فرنسا بينهن الممثلة كاترين دونوف رسالة مفتوحة سرن بها عكس التيار السائد أخيرا منذ الاتهامات الموجهة ضد المنتج النافذ في هوليوود هارفي واينستين، إذ دافعن عن حرية الرجال في "معاكسة" النساء.

وصرحت كاترين دونوف في وقت لاحق أنها مقتنعة بهذا النص، غير أنها تقدمت باعتذار من النساء ضحايا الاعتداءات الجنسية "وحدهن".

ا ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :