facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صنع سيارة من الثلج فحصل على مخالفة مرورية


19-01-2018 02:57 PM

عمون - عوضاً عن أن يحذو حذو الآخرين ويصنع رجلاً من الثلج، قرر هذا الرجل أن يصنع سيارة من الثلج على أحد الطرق في كندا، الأمر الذي عرضه لمخالفة مرورية غير متوقعة.

قام سيمون لابريس بصناعة تمثال سيارة من الثلج بمدينة مونتريال الكندية، قبل أن يتلقى مخالفة مرورية تنص على ركن السيارة في مكان مخالف.

وقال لابريس معلقاً على الحادث: "لقد كان يوماً جميلاً، لذا قررت أن أفعل شيئاً مميزاً، فبدأت بنحت سيارة في أحد الشوارع القريبة من منزلي، لقد بدت سيارة حقيقية مغطاة بالثلوج"

وأضاف: "لقد ظنت الشرطة بأنها سيارة حقيقية متوقفة في مكان خاطئ منذ عدة أيام لأنها مغطاة بالثلوج بشكل كامل، ولم تتوان بتحرير مخالفة لهذه السيارة المزيفة. إنه أمر مثير للسخرية".

يذكر أن السيارة الثلجية بدت وكأنها سيارة حقيقية إلى درجة أن رجال الشرطة قاموا بتحرير مخالفة مرورية أثناء دورية لهم في المكان وتركوها على زجاج السيارة الأمامي، بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.





  • 1 مستقرئ 19-01-2018 | 10:13 PM

    .......... كيف مخالفة بدون رقم لوحة !؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :