facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السعودية: محتجز سابق في الحملة على الفساد يرأس وفد المملكة إلى دافوس


19-01-2018 04:07 PM

عمون - قالت مصادر سعودية إن "وفد المملكة إلى المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس الأسبوع المقبل سيرأسه وزير الدولة إبراهيم العساف الذي أفرج عنه بعد احتجازه في إطار حملة لمكافحة الفساد في نوفمبر (تشرين الثاني)".

وكان مسؤول سعودي كشف أن العساف، الذي كان أيضاً وزيراً للمالية وعضواً في مجلس إدارة شركة أرامكو السعودية للنفط، كان من بين المحتجزين الذين حققت معهم هيئة جديدة لمكافحة الفساد.

وبعد ظهور العساف في اجتماع لمجلس الوزراء في وقت سابق من الشهر الجاري، قال مصدر سعودي إنه "بُرِئ من ارتكاب أي مخالفات، واستعاد منصبيه وزير دولة ومستشاراً للملك".

واعتقلت قوات الأمن السعودية عشرات الأمراء والوزراء ورجال الأعمال وحولت فندق ريتز كارلتون في الرياض إلى سجن فاخر لهم في إطار حملة ضد الفساد.

وتشير عودة العساف إلى منصبه على ما يبدو إلى أن الشخصيات النافذة، قد تحتفظ بمواقعها إذا تعاونت مع التحقيقات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :