facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كايت موس وناومي كامبل في عرض أزياء للرجال

كايت موس
كايت موس
20-01-2018 10:52 AM

عمون- لفت عرض الأزياء الأخير لدار لوي فويتون في أسبوع الموضة الرجالية في باريس الأنظار مع اعتلاء كايت موس وناومي كامبل المنصة ووجود نجم كرة القدم البرازيلي نيمار والزوجين بيكهام بين الحضور.

وقدم المدير الفني المكلف مجموعات الازياء الرجالية في الدار كيم حونز، مجموعة خريف وشتاء 2018 مستوحاة من الفضاءات الواسعة والأزياء غير الرسمية. وأعلن مغادرته دار السلع الفاخرة هذه.

وانتهى العرض وسط تصفيق الحضور وصيحاته عندما اختفى العارضون الرجال لتحل محلهم العارضتان البريطانيتان الشهيرتان ناومي كامبل وكايت موس مرتديتين معطفين مقاومين للمياه يحملان شعار الدار.

ورافقت العارضتان الشهيرتان بعد ذلك المدير الفني إلى المنصة لإلقاء التحية على الحضور الذي تضمن نجم باريس سان جرمان نيمار وزميله حارس المرمى الألماني كيفن تراب، فضلاً عن نجم كرة القدم الانكليزي السابق ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا وابنهما بروكلين. (ا ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :