facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة 10 سوريين من البرد على الحدود اللبنانية


20-01-2018 02:23 PM

عمون - عبرت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين عن "حزنها العميق لوفاة 10 سوريين، بينهم 6 نساء وطفلان، بالقرب من نقطة المصنع الحدودية في شرق لبنان، أثناء محاولتهم الدخول إلى الأراضي اللبنانية خلال عاصفة ليلية".

واشارت المفوضية في بيان لها اليوم السبت الى: ان هذه "الفاجعة تعكس درجة اليأس لدى هؤلاء الذين يسعون للوصول إلى الأمان في لبنان، وتذكرنا بأن الوضع في سوريا ما زال هشا، ولا تزال المخاطر هائلة أمام من يسعى إلى الأمان".

وكان الضحايا يحاولون عبور ممر شاق ووعر في ظل درجات حرارة متدنية جدا، وتم العثور في الوقت الملائم على آخرين من ضمن المجموعة، بينهم امرأة حامل، وساعد عدد من سكان المنطقة والجيش اللبناني والدفاع المدني في نقلهم إلى المستشفيات قبل أن يتجمدوا من البرد".

وعلى الصعيد العالمي، دعت المفوضية الدول السماح للأشخاص المحتاجين للحماية بالدخول وتأمين الممرات الآمنة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :