facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشياب يتفقد عددا من المراكز الصحية


20-01-2018 03:13 PM

عمون - تفقد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب اليوم السبت سير العمل في عدد من المراكز الصحية في ظل الظروف الجوية السائدة.

وشملت الزيارة بشكل مفاجئ دون ترتيب مسبق اربعة مراكز صحية في محافظتي الزرقاء وجرش وهي المراكز الصحية في بيرين والعالوك وام رمانة وجبة.

وأكد الدكتور الشياب ضرورة اتخاذ جميع الاجراءات والترتيبات والاستعدادات اللازمة من حيث توفير الادوية والمسائل الخاصة بالتدفئة بشكل مسبق لتكون الجاهزية عالية في حالات الطوارئ والظروف الجوية.

واوعز الى مدير صحة الزرقاء بالتنسيق مع الجهات المعنية في الوزارة لتوفير اختصاصي نسائية لتغطية المراكز الصحية بهذا الاختصاص.

كما اوعز الى مديرة التزويد والمشتريات بمتابعة توفر الادوية بشكل حثيث والعمل على توفيرها في المستشفيات والمراكز الصحية دون انقطاع.

وكان الدكتور الشياب اوعز الى مدير وحدة الازمات بتفعيل مركز عمليات الطوارئ في مبنى الوزارة اعتبارا من يوم الخميس واعداد برنامج للمناوبات على مدار ٢٤ ساعة طيلة ايام الظروف الجوية الباردة التي تتأثر بها المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :