facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطباع: الطبقة الوسطى خط أحمر


20-01-2018 04:13 PM

عمون - قال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع إن الطبقة الوسطى في المجتمع الاردني خط احمر وانه لا يجوز بأي حال المساس بها وان اجراءات الحكومة الاخيرة ستضر بهذه الطبقة التي بدأت بالتآكل.

وأضاف في تصريح صحفي اليوم السبت أنه واعضاء مجلس النقباء اكدوا خلال لقائهم رئيس مجلس الوزراء الشهر الماضي على ضرورة ان توجد الحكومة حلولا اقتصادية بديلة لا تعتمد فقط على جيب المواطن وإنما تشكل حزمة من إجراءات الإصلاح الاقتصادي الذي يشمل معالجة ملفات التهرب الضريبي ومعالجة ارتفاع نسبة البطالة والتعامل مع ملفات محاسبة الفساد بجدية وحزم وان كل ذلك يجب ان يأتي ضمن خطة عمل واضحة المعالم.

وطالب المهندس الطباع الحكومة بالالتزام بالتوجيهات الملكية والتراجع عن حزمة القرارات الاخيرة التي تمس الطبقة الوسطى ورفعت اسعار جملة من الحاجات الاساسية للمواطن الاردني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :