facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طلبة "التوجيهي" يجمعون على سهولة امتحان الإنجليزي


20-01-2018 05:39 PM

عمون - أجمع طلبة الثانوية العامة من كافة الفروع الأكاديمية والمهنية على سهولة أسئلة امتحان اللغة الانجليزية للمستويين الثاني والثالث في امتحان (التوجيهي) الذي امتحن به الطلبة اليوم السبت.

وفي الوقت الذي اجمع فيه غالبية الطلبة على سهولة الأسئلة، وعدم اختلافها عن انماط سابقة ومراعاتها للفروق الفردية بين الطلبة، رأى آخرون أن الوقت المخصص للامتحان لم يكن كافيا لمراجعة الإجابات، وان الإجابة على الأسئلة ومراجعتها بشكل جيد يتطلب مزيدا من الوقت، متمنين على وزارة التربية إعادة النظر بالوقت المخصص للامتحان بالدورات القادمة.

وكان نحو 124 الف مشترك ومشتركة تقدموا للامتحان اليوم، فيما يتقدم غدا الاحد 28 الف مشترك ومشتركة لامتحان الثانوية العامة من المستنفدين وغير المستكملين لمتطلبات النجاح.

واكد مدير ادارة الامتحانات في الوزارة الدكتور نواف العجارمة، ان الامتحان يسير بشكل جيد في جميع القاعات، مؤكدا انخفاض حجم المخالفات المسجلة من قبل اللجان منذ بدء جلسات الامتحان مقارنة بالمخالفات المسجلة خلال الدورات السابقة له.

وقال ان لجان الامتحان سجلت حتى امتحان اليوم السبت، نحو 185 حالة حرمان بسبب مخالفة التعليمات الناظمة للامتحان، وتنوعت حالات الحرمان بين دورة واحدة ودورتين وسنتين و4 سنوات.

واتسمت أجواء امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة في دورته الشتوية الحالية منذ يومه الاول في السابع من الشهر الحالي بالارتياح العام من قبل الطلبة لمستوى الامتحان، والهدوء في القاعات وخارجها والتزام كبير من قبل الطلبة بتعليمات الامتحان، والاستعداد الجيد له.

يذكر ان طلبة الثانوية يختتمون يوم الثلاثاء المقبل آخر جلسات الامتحان للدورة الشتوية الحالية هذا العام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :