facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أجويرو يعيد سيتي لطريق الانتصارات


21-01-2018 08:57 AM

عمون- سجل سيرجيو أجويرو ثلاثة أهداف ليعيد مانشستر سيتي المتصدر إلى طريق الانتصارات عن طريق الفوز 3-1 على ضيفه نيوكاسل يونايتد يوم السبت.

وبدا أن المهاجم الأرجنتيني لمس برأسه تمريرة عرضية من كيفن دي بروين ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 34 قبل أن يضيف هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة 64 بعد ارتكاب خطأ ضد رحيم سترلينج.

وقلص جاكوب ميرفي الفارق لنيوكاسل بعد أربع دقائق وكان إديرسون حارس سيتي أن يهدي الفريق الزائر هدف التعادل لكنه تعافى ليمنع محمد ديامي من التسجيل.

وتوغل الجناح الألماني ليروي ساني داخل المنطقة ببراعة من ناحية اليسار قبل سبع دقائق من نهاية الوقت الأصلي وأرسل كرة أرضية قابلها أجويرو إلى هدف ليضمن فوز سيتي.

ورفع أجويرو بذلك رصيده إلى 14 هدفا في شباك نيوكاسل خلال منافسات الدوري الممتاز ليواصل تألقه أمام هذا الفريق بالتخصص.

وهذه المرة 11 التي يسجل فيها أجويرو ثلاثة أهداف في مباراة واحدة مع سيتي.

وتعافى سيتي بهذا الفوز من خسارته في لقاء مثير 4-3 أمام ليفربول في الجولة الماضية ليتذوق آنذاك خسارته الأولى في المسابقة.

وأعاد سيتي فارق 12 نقطة مع جاره مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني الذي قلص الفارق في وقت سابق لتسع نقاط بعد فوزه 1-صفر بصعوبة على مضيفه بيرنلي.

وقال بيب جوارديولا مدرب سيتي ”نريد عشرة انتصارات أخرى حتى نحرز اللقب وسنحاول حصد المزيد من النقاط. كان رد فعلنا مهما بعدما أصبحت النتيجة 2-1 ولم نشعر بالتوتر“.

وعاد ديفيد سيلفا إلى التشكيلة الأساسية لسيتي بينما شارك أولكسندر زينتشنكو لأول مرة كأساسي في الدوري. وفي الواقع لم يترك سيلفا بصمة مؤثرة وعانى سيتي في اللعب بإيقاعه المعتاد.

وسدد سترلينج الكرة داخل الشبكة في الدقيقة 18 لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وبعد ذلك تقدم سيتي بغرابة إذ أرسل دي بروين كرة عرضية وقفز أجويرو ولم يتغير اتجاه الكرة على الإطلاق ودخلت المرمى.

وتعرض سترلينج النشيط لخطأ من المدافع خافيير مانكيو ليحصل على ركلة جزاء نفذها أجويرو بنجاح.

وقال رفائيل بنيتز مدرب نيوكاسل ”المنافس يملك فريقا جيدا جدا وكان رد فعلنا جيدا. ركلة الجزاء كانت قاسية بعض الشيء وغيرت كل شيء“.

وقلص ميرفي الفارق سريعا بعد خطأ من دفاع سيتي المتقدم وكان إديرسون محظوظا في عدم استقبال هدف التعادل بعدها.

لكن أجويرو حسم اللقاء بعدما تابع تمريرة ساني وسدد كرة أرضية في المرمى ليرفع رصيده إلى 22 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم.

وبقي نيوكاسل بعد هذه الهزيمة في المركز 15 برصيد 23 نقطة.
وسيلعب سيتي في الجولة المقبلة مع وست بروميتش ألبيون بينما يلتقي نيوكاسل على أرضه مع بيرنلي. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :