facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"بتلكو" تعقد ورشة عمل في مركز أمنية


21-01-2018 12:24 PM

عمون- عقدت مجموعة بتلكو البحرين ورشة عمل حول "التحول الرقمي" وذلك في مركز أمنية لريادة الأعمال The Tank القائم في مجمع الملك حسين للأعمال.

وشارك في هذه الورشة السنوية ممثلين عن مجموعة بتلكو البحرينية وجميع الشركات التابعة لها، بالإضافة إلى خبراء ومختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات، حيث تأتي هذه المبادرة الإستراتيجية من قبل مجموعة بتلكو في إطار التحول الرقمي للحكومات المحلية ليتماشى والإتجاهات الدولية والتوجهات الإستراتيجية الرقمية.

وتشمل الورشة على محاور هامة: خطط التحول الرقمي من قبل مجموعة بتلكو، رقمنة تفاعل العملاء وتحسين تجربتهم وتوظيف التحليل والذكاء الصناعي في تحسين وتسهيل خدمات العملاء، بالإضافة إلى تطوير الإبتكار والريادة في مجالات إنترنت الأشياء، المحتوى والترفيه، والمدن الذكية والخدمات السحابية والصحة الإلكترونية والتعليم الإلكتروني، والعديد من المجالات الرقمية الأخرى التي تساهم في تلبية احتياجات عملاء الشركة وازدهار الإقتصادات المحلية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: "فخورون بإقامة هذه الورشة القيّمة والمهمة في مركز أمنية لريادة الأعمالThe Tank ، والتي تم خلالها مناقشة رحلة التحول الرقمي والفرص والتحديات التي ترافق هذه الرحلة أمام مختلف الشركات وخاصة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات".

ولفت شطارة إلى ريادة أمنية في التحول الرقمي، إذ عملت الشركة على تطبيق الخدمات الرقمية من خلال موقع أمنية وتطبيق أمنية ومنصات التواصل الإجتماعي، والإستثمار مبكراً في خدمات الأمن الإلكتروني، والخدمات السحابية، وانترنت الأشياء، والدفع الإلكتروني، وخدمات التتبع الإلكتروني، مشيراً إلى أهمية التركيز على "المحتوى" والإستثمار فيه بما يفيد المستخدمين في حياتهم اليومية وفي مختلف المجالات.

وأشار رئيس الخدمات الرقمية لمجموعة بتلكو، كاران بونودوراي إلى التغيرات الجذرية والملموسة التي أحدثها التحول الرقمي على العديد من القطاعات وخاصة قطاع الاتصالات، لافتاً إلى أن بتلكو تبنت استراتيجية رقمية حددت مسارها للسنوات المقبلة وذلك للآثار الايجابية المتوقعة للرقمنة سواء على نمو الشركة أو تجارب عملائها.

وأوضح بونودوراي "إن اختيار مركز أمنية لريادة الأعمال The Tank لإقامة ورشة العمل هذه يأتي تقديراً من بتلكو لدور المركز كحاضنة لكثير من الشركات الناشئة وأصحاب المشاريع التكنولوجية الريادية في الأردن".

وفي ختام الورشة تم اصطحاب المشاركين لفعالية ترفيهية ورحلة إلى بعض الأماكن الأثرية لتعريفهم على الأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :