facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نتنياهو يشكر صهر ترامب ومستشاره لحل الازمة بين الاردن واسرائيل


21-01-2018 01:10 PM

عمون - قدم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الشكر، لمستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وصهره "جاريد كوشنير"، ومبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط "جيسون غرينبلات"، على دورهما في حل الأزمة الدبلوماسية بين إسرائيل والأردن.

وجاء ذلك في تغريدة نشرها مكتب نتنياهو في موقع "تويتر" في وقت متأخر من مساء أمس.

والخميس الماضي اعتذرت إسرائيل للأردن رسميًا، بشأن مقتل ثلاثة مواطنين أردنيين برصاص إسرائيلي في حوادث وقعت بأوقات مختلفة خلال الأعوام الماضية.

وجاء في التغريدة:" أعلن رئيس الوزراء نتنياهو عن تقديره لجاريد كوشنير ولجيسون غرينبلات للجهود التي بذلاها وراء الكواليس والتي ساهمت في حل الأزمة مع الأردن".

وشمل الاعتذار، حادثة مقتل أردنيين اثنين برصاص حارس إسرائيلي بأحد المباني التابعة لسفارة تل أبيب بعمان في يوليو/تموز 2017، وواقعة مقتل القاضي رائد زعيتر في مارس/آذار 2014، برصاص جندي إسرائيلي.

وبحسب رصد لمراسل وكالة الأناضول، كان آخر اتصال هاتفي معلن بين نتنياهو والعاهل الأردني، عبد الله بن الحسين، في 24 يوليو/تموز الماضي، على خلفية أزمة نصب إسرائيل بوابات إلكترونية على أبواب الأقصى، قبل إزالتها.
الاناضول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :