facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أندية المحترفين تسابق الزمن لابرام تعاقدات جديدة


21-01-2018 01:12 PM

عمون- دخلت اندية المحترفين في سباق مع الزمن في ابرام تعاقدات جديدة لتعزيز صفوف فرقها الكروية، قبيل اغلاق باب الانتقالات الشتوية مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وتتيح فترة الانتقالات الشتوية التي بدأت يوم 24 الشهر الماضي وتستمر حتى مساء يوم 23 الشهر الحالي للاندية ابرام تعاقدات جديدة استعدادا لمرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين الذي ينطلق يوم الاربعاء المقبل.

وكثف عدد من الاندية في الساعات القليلة الماضية من اتصالاتها مع لاعبين محليين ومحترفين لعقد عدد من الصفقات الاحترافية، كما نشطت مفاوضات بين الاندية في سبيل اجراء صفقات انتقالات محلية.

وتشهد تدريبات بعض الاندية حاليا مشاركة عدد من المحترفين الاجانب مثل الوحدات الذي يختبر محترفا كرواتيا والجزيرة الذي يحترف برازيليا،حيث يسعى المدربون لتكوين انطباع نهائي عن اللاعبين المحترفين قبل التنسيب للادارة بالتعاقد معهم أوابعادهم.

وأكد مسؤول نشاط كرة القدم في نادي اليرموك جهاد عطية أن فترةالانتقالات اتاحت لفريقه ابرام حوالي 10 عقود مع لاعبين جدد، مع الاستغناء عن حوالي 14 لاعبا.

واشار عطية اليوم الاحد أن ناديه يسابق الزمن لابرام مزيد من الصفقات قبيل اغلاق باب الانتقالات الشتوية، مشيرا الى ان ابرام صفقات جديدة يعتمد على الكثير من الامور ابرزها التفاصيل الفنية والامور المالية.

كما اعلنت انديةايضا وضع عدد من لاعبيها على قائمة الاعارات، لاتاحة الفرصةامام اندية اخرى للتعاقد معهم في الفترة المقبلة.

ويتوقع أن تشهدالساعات المقبلة مزيدا من التعاقدات في ظل اقتراب اغلاق باب التعاقدات. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :