facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المركز الإسلامي تنفذ جولات ميدانية لتوزيع مساعدات الشتاء


21-01-2018 01:40 PM

عمون- أطلقت جمعية المركز الإسلامي فعالياتها الخيرية ضمن موسم الشتاء، بهدف تقديم العون والمساعدة للأسر الفقيرة، في أكثر من محافظة، حيث دشنت مؤخرا دائرة الرعاية الاجتماعية فعالية توزيع المساعدات على الأسر الفقيرة المحتاجة في منطقتي قرى بني حميدة وذيبان.

وقال رئيس الجمعية الدكتور جميل الدهيسات أن حملة الشتاء تستهدف من يعانون من صعوبة في توفير احتياجاتهم الموسمية في فصل الشتاء، لافتاً إلى أن الجمعية تعمل ضمن أهداف التمكين المجتمعي للوصول إلى كافة المناطق ذات الاحتياجات من خلال مراكز الخدمات المجتمعية التابعة للجمعية والمنتشرة في مختلف محافظات ومدن وقرى المملكة.

وأوضح مدير دائرة الرعاية الاجتماعية عبد القادر كفاوين أن الحملة في قرى بني حميدة شملت 50 أسرة في مكاور والدير والعريض وجديتا والزهراء وقريات، مشيرا إلى استفادة أكثر من 240 أسرة فقيرة من المساعدات المقدمة بالتعاون مع المدارس العمرية للبنات.

ولفت الكفاوين إلى أن الجولة الثانية من المساعدات في بلدة ذيبان شملت 130 أسرة، تم توزيع مواد عينية من لوازم التدفئة والوقود وطرود غذائية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :