facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الصحة يكرم الدكتور دوينع


21-01-2018 02:50 PM

عمون- كرم وزير الصحة الدكتور محمود الشياب اليوم الدكتور ياسين دوينع استشاري اول جراحة الكلى والمسالك البولية في مستشفى البشير لحصوله على البطولة الاكاديمية العالمية في العلاج بالتنظير لعام 2018 .

وعبر الدكتور الشياب عن تقديره البالغ للجهود التي بذلها الدكتور دوينع في اعداد بحثه العلمي وطريقته العلاجية .

وقال ان الوزارة تزخر بالكفاءات الطبية المتميزة التي تسهم في النهوض بالقطاع الصحي ولها اسهامات على مستويات عالمية يحصدون بفضلها الجوائز القيمة .

واضاف ان الوزارة تدعم كوادرها كافة وتشجعهم على البحث الطبي العلمي في شتى المجالات وتقدم الدعم الذي يمكنهم من تحقيق انجازات مرموقة .

من جهته عبر الدكتور دوينع عن احترامه وتقديره لمبادرة الدكتور الشياب بتكريمه معتبرا ان هذا التكريم ليس له شخصيا وانما هو تكريم وتقدير من الوزارة لجميع كوادرها .

واشار الى انه يصب علمه وخبرته لتكون في جميع الظروف والاحوال في خدمة ابناء الوطن .

ويذكر ان الدكتور دوينع حصل على البطولة التي تمنحها الوكالة الدولية للمعايير والتصنيفات للعلماء والاكاديميين البارعين حول العالم عن بحثه العلمي في مجال معالجة التشوهات الخلقية في المثانة عند الاطفال بواسطة المنظار الكهربائي .

وفاز الدكتور دوينع بالبطولة من بين 4875 مرشحا من 66 بلدا وبذلك فان الوكالة اعتبرته من بين افضل 500 خبير مؤثر عالميا في مجال العلاج بالتنظير على مستوى العالم لعام 2018.

وتتميز طريقة العلاج بالمنظار الكهربائي للاطفال المصابين بارتداد البول من المثانة الى الحالب والكلية بانها بسيطة قليلة التداخل العلاجي فضلا عن قصر مدة البقاء في المستشفى مقارنة بالعمليات الجراحية لذات الحالة والتي قد يصاحبها مضاعفات لا تحمد عقباها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :