facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المملكة تشارك في اجتماع استثنائي لمنظمة التعاون الاسلامي


21-01-2018 08:05 PM

عمون - ترأس امين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير زيد اللوزي الوفد الاردني المشارك في الاجتماع الاستثنائي لمجلس وزراء خارجية الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي، لاتخاذ اجراء عاجل حيال اطلاق مليشيات الحوثي صاروخا باليستيا على مدينة الرياض مؤخرا.

وعبّر اللوزي في كلمته التي القاها خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الاحد في مقر الامانة العامة في جدة بطلب من المملكة العربية السعودية؛ عن ادانة المملكة للاعتداء الذي استهدف مدينة الرياض.

وأكد موقف المملكة الثابت بالتضامن مع الاشقاء السعوديين في مواجهة اي اعتداءات تمس امنها واستقرارها.

وشدَد على موقف الاردن حيال الازمة اليمنية الداعي الى حل سياسي مستند الى قرارات الشرعية الدولية والمبادرات المتفق عليها ذات الصلة.

هذا وقد اعتمد الاجتماع قرارا يدين الاعتداء ويندد به ويؤكد دعم ومساندة الدول الاعضاء بالمنظمة للمملكة العربية السعودية وتضامنها في كل ما تتخذه من خطوات لمنع تكرار هذه الاعتداءات.

واكد القرار التزام الدول الاعضاء بدعم الحكومة اليمينة الشرعية واهمية المساعي الرامية للوصول الى حل سياسي شامل ينهي الازمة ويضع حدا لمعاناة الشعب اليمني وينهي كل اشكال التدخل الاجنبي.

كما ترأس الامين العام الوفد الاردني المشارك في الاجتماع الوزاري لفريق الاتصال المعني باليمن والذي عقد على هامش الاجتماع الوزاري الاستثنائي للمنظمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :