facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 حيل لا تعرفها عن منصة يوتيوب


22-01-2018 09:56 AM

عمون- عندما يرغب المستخدم في مشاهدة فيديو ما، فإنه يتجه بشكل لا إرادي إلى منصة يوتيوب، حيث تتميز هذه المنصة بمزايا كثيرة ربما تخفى عن عدد كبير من المستخدمين.

نستعرض فيما يلي أبرز 3 حيل ربما لا يعرفها المستخدم عن منصة يوتيوب:

تحويل مقاطع الفيديو إلى صور متحركة "GIF"
إذا أعجب المستخدم جزء من مقطع فيديو على يوتيوب ويريد تحويله إلى صور متحركة Gif، فبإمكانه إضافة كلمة gif قبل كلمة يوتيوب في علامة تبويب المتصفح، ليظهر على الشكل التالي gifyoutube.com، ليتم بعد ذلك إعادة توجيهه إلى صفحة جديدة، التي من خلالها يمكن تحديد الجزء المراد تحويله لصورة متحركة، بشرط ألا تزيد مدته عن 15 ثانية، بالإضافة إلى إمكانية إضافة نصوص وملصقات إلى الصورة المتحركة وحفظها.

ضبط سرعة الفيديو
إذا أراد المستخدم إبطاء أو تسريع مقطع فيديو على المنصة، فعليه التوجه إلى "الإعدادات" ثم "سرعة التشغيل" ثم "تحديد السرعة" المراد مشاهدة الفيديو بها.

مشاركة جزء من مقطع فيديو مع الأصدقاء
إذا أراد المستخدم مشاركة جزء معين من مقطع فيديو مع الأصدقاء، عليه إضافة #t= إلى نهاية رابط الفيديو متبوعاً برقم الدقيقة والثانية، ثم مشاركة الرابط مع الأصدقاء عبر تطبيقات التراسل الفوري أو مواقع التواصل الاجتماعي.

24"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :