facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفن سبيسي يكلف نتفليكس 39 مليون دولار


23-01-2018 01:15 PM

عمون- قال مصدر مطلع إن شركة نتفليكس لخدمات البث عبر الإنترنت تكبدت 39 مليون دولار في أواخر العام الماضي إثر وقف مشروعات يعمل بها الممثل كيفن سبيسي بعد أن ارتبط اسمه بفضيحة سوء سلوك جنسي.

وقالت نتفليكس إن المبلغ، الذي كشفت عنه الشركة في تقرير أرباح الربع الأخير من العام، يتعلق ”بمحتوى غير معلن قررنا عدم المضي في تنفيذه“.

وسبيسي، الذي حقق نجاحا كبيرا في السينما والتلفزيون والمسرح، واحد ضمن عدد كبير من الأسماء البارزة في قطاع الترفيه واجهوا مزاعم بسوء السلوك الجنسي بعد اتهامات لاحقت المنتج السينمائي هارفي واينستين.

والمبلغ الذي تكبدته نتفليكس من أوائل مؤشرات الخسارة المالية التي تلحق بشركة تصوير أو إنتاج إثر مزاعم سوء السلوك الجنسي المتعلقة بأحد الأفراد.

وقال المصدر المطلع إن المبلغ يتصل بمشروعات يشارك بها سبيسي.

ولم يرد ممثلون لسبيسي على طلب التعليق.
وفي بث عقب إعلان نتائج الأرباح قال المدير المالي لشركة نتفليكس ديفيد ويلز إنه على الرغم من أن الخسائر تحدث دائما ”إلا أننا لم نتكبد خسارة بمثل هذا الحجم من قبل“.

وقالت نتفليكس في ديسمبر كانون الأول إن الموسم الأخير من مسلسل (هاوس أوف كاردز) الذي كان سبيسي يقوم بدور البطولة به سيركز على شخصية روبن رايت كأول رئيسة للولايات المتحدة.

وأعلنت الشركة أمس أن هناك 8.33 مليون مشترك جدد في خدمات البث خلال الربع الأخير من العام الماضي بزيادة بواقع مليوني مشترك عن توقعات المحللين مما دفع سهم الشركة للصعود بأكثر من سبعة بالمئة بعد بدء التداول. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :