facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أم الحسين في بيتنا


رؤيا البسام
09-03-2009 04:20 PM

ارسلت لي تخبرني وترجوني ان انشر حلمها هنا وقالت:

( كلما رأيت الملكة رانيا العبد الله في زياراتها الاجتماعية للفقراء وللمدارس ولمؤسسات المجتمع المحلي وخاصة تلك التي تهتم بالأطفال والفقراء اشعر انها في يوم من الايام ستزورنا في بيتنا وتقضي معنا يوما كاملا تتناول فيه معنا طعام المجدرة التي تطبخها امي كثيرا ونحبها كثيرا .
وتقول: ( احلم بام الحسين تعطف على أمي المسكينة التي تقضي أيامها في العمل لإسعاد أسرتنا، واحلم بالملكة تمسح على رؤوسنا وتحقق امانينا واحلامنا البسيطة .

سنفرح كثيرا بهذه الزيارة وفي اليوم الثاني ساحدث جميع طالبات المدرسة من خلال الاذاعة المدرسية، ساحكي لهن عن زيارة الملكة لبيتنا ا لمتواضع المكون من غرفة واحدة وندفع اغلب المساعدات التي تصلنا اجرة له وساحكي لهم وكيف أنها عطفت علينا وملاءات بيتنا حبا و حنانا بعد أن كانت تسوده الأحزان والفقر وينتشر في جنباته البرد القارص.. أصبح بيتا دافئا سعيدا مليئا بالفرح والسعادة.

وقالت نحن اسرة كبيرة وانا اكبر واخوتي ما زلت طفلة وابي مريض ونسكن غرفة مستاجرة متواضعة نسميها بيتا لا يقينا حر الشمس ولا برد الشتاء ننحشر كلنا في غرفة واحدة.

احلم بان يصبح لي غرفة مثل صديقاتي بالمدرسة اللواتي يتحدثن عن العابهن وأغطيتهن الملونة والمعطرة واحلم بان يكون في بيتنا ماء دافء ومطبخ نستطيع ان نطهو فيه طعاما طيبا.. اننا محرومون من كل شيء ولكن الله موجود .

كثير من الفتيات الفقيرات مثلي سكن في بيوت جديدة ولهن غرف خاصة تحوي احلامهن وفرحهن وكتب ودفاتر المدرسة وقد حصلن على هذه الغرف من خلال البيوت التي بنيت على نفقة الملك .

royaalbassam@yahoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :