facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مخالفات سير داخل حرم الجامعة الأردنية


23-01-2018 07:28 PM

عمون - تبدأ الجامعة الاردنية "دائرة الامن الجامعي"، بتطبيق نظام المخالفات المرورية على المركبات المخالفة داخل الحرم الجامعي اعتبارا من صباح يوم الاحد 4/2/ 2018.

وخاطبت دائرة الامن الجامعي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية لإعلامه بالقرار، الذي سيطبق من قبل رقيب سير من قسم سير شمال عمان.





  • 1 رندة 23-01-2018 | 08:03 PM

    قمة المسخرة.....طيب لما الجامعة بتعطي 5000 تصريح لدكاترة ومدرسين وطلاب (بالواسطة لأنه لا يجوز للطلاب ادخال سياراتهم للحرم الجامعي) وموظفين من مستشفى الجامعة كمان بالواسطة وعدد المواقف كلها لا يتجاوز 2000 موقف... وين يصف دكتور الجامعة والمحاضر والموظف سيارته؟؟ ببعض الاحيان نلف عشر دقائق وتبدأ المحاضرة والدكتور لا يجد مكان يصف فيه فيضع السيارة بالطول او بالعرض او بالوسط، واحيان كثيرة تتعرض السيارة للخدش او الضرب من ضيق الاماكن..... قبل الجباية جهزوا مواقف محترمة لنا وبعدها خالفونا....مسخرة... مسخرة...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :