facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك يضغط على اسرائيل للإفراج عن "التميمي "


23-01-2018 09:58 PM

عمون - مارس جلالة الملك عبد الله الثاني ضغوطا باتجاه اطلاق سراح الفتاة الفلسطينية المعتقلة لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلية عهد التميمي.

وبحسب مصادر موثوقة فقد طلب الملك من نائب الرئيس الامريكي الضغط على الحكومة الإسرائيلية لوقف الاستفزازات وإطلاق سراح الفتاة الفلسطينية المعتقلة عهد التميمي.

المعلومة أكّدتها مصادر مطلعة حيث أشارت إلى أن جلالة الملك ابدى اهتماماً بموضوع الفتاة الفلسطينية المعتقلة لدى سلطات الاحتلال.

وفي ذات السياق مددت محكمة "عوفر" العسكرية الإسرائيلية مدة اعتقال الفتاة الفلسطينية عهد التميمي (16 عاما)، من قرية النبي صالح شمال رام الله.

وكان جنود الاحتلال قد اعتقلوا الفتاة فجر الثلاثاء الماضي على خلفية نشر شريط فيديو تظهر فيه الفتاة وهي تطرد جنود الاحتلال من أمام منزل عائلتها في القرية. وقالت المحامية جابي لاسكي، التي تمثل الفتاة، إن المحكمة لم تأخذ بعين الاعتبار حداثة سن موكلتها وظروف اعتقالها.

وأوضحت في تصريح صحفي أن "الجريمة المزعومة ارتكبت بعد ساعة من إطلاق رصاصة مطاطية على وجه شقيقها، وكان الجنود في الفناء الخلفي لمنزلها".

وأضافت أن سلطات الاحتلال لم تنته بعد من إعداد لائحة الاتهام، في حين جرى تأكيد استمرار احتجاز والدتها في أحد مراكز التوقيف بعدما توجهت إليهم لمعرفة مصير ابنتها.

وقال جيش الاحتلال إنه ألقى القبض على الفتاة في مداهمة مثيرة للجدل بسبب اعتداءات مزعومة ومشاركتها في أعمال شغب.

ويشيد الفلسطينيون بعهد التميمي كونها بطلة ورمزا للاحتجاج ضد الاحتلال، حيث شاركت في العديد من المظاهرات والمسيرات الاحتجاجية، كان آخرها الجمعة الماضية مناصرة للقدس بعد إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترمب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :