facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيلما جوميز مديرة المبيعات و التسويق في إنتركونتيننتال

فيلما جوميز
فيلما جوميز
24-01-2018 02:29 AM

يرحّب كارلوس مالياروداكيس، مدير عام فندق إنتركونتيننتال الأردن، بفيلما جوميز التي ستشغل منصب مدير إدارة قسم المبيعات و التسويق، حيث ستكون مسؤولة عن جميع الأنشطة المتعلقة بالمبيعات و التسويق المتعلقة بالفندق الأيقوني.
فيلما جوميز من جنوب أفريقيا و تمتلك أكثر من 20 عاما من الخبرة في قطاع السياحة و السفر. و لقد تركت إنجازاتها في مجال المبيعات و التسويق علامة فارقة تحديدا لدى أفخم الفنادق العالمية التي عملت معها، بما فيها فيرمونت، الريتز، ويستن، و غيرها الكثير. و قد حققت جوميز الكثير خلال مسيرتها المهنية الغنية و الناجحة في مدينة كوبنهاجن المذهلة، مثل توليد الدخل، تطوير الحسابات، الدخول إلى أسواق جديدة، و استراتيجيات تسويقية فعالة.
فيلما جوميز متحمسة إزاء دورها الجديد في إحدى أجمل المدن العربية، و تتطلع نحو العمل يدا بيد مع فريق فندق إنتركونتيننتال الأردن لتحقيق المزيد من النجاحات و الإنجازات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :