facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أتليتيكو يودع كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة أمام أشبيلية


24-01-2018 09:17 AM

عمون- خرج أتليتيكو مدريد من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعدما خسر 3-1 أمام أشبيلية في إياب دور الثمانية يوم الثلاثاء ليتفوق المنافس 5-2 في مجموع المباراتين.

وكانت كأس الملك تمثل أفضل فرصة لأتليتيكو لإحراز لقب هذا الموسم في ظل التأخر بفارق 11 نقطة عن برشلونة متصدر الدوري الإسباني.

وتقدم أشبيلية بهدف بعد 23 ثانية عن طريق المدافع سيرجيو إسكوديرو وأضاف إيفر بانيجا وبابلو سارابيا هدفين ليحسم الفريق الانتصار.

وأعاد أنطوان جريزمان الأمل لأتليتيكو بتسديدة بعيدة المدى بقدمه اليمنى بعد مرور 13 دقيقة ليدرك التعادل وسط تساؤلات حول سبب تقدم الحارس سيرجيو ريكو عن مرماه.

وأهدر جريزمان فرصتين من مدى قريب قبل ِأن يضيع مواطنه المهاجم كيفن جاميرو فرصة أخرى بضربة رأس.

وتمكن الفريق الأندلسي صاحب الأرض من استعادة التقدم عن طريق ركلة جزاء نفذها بانيجا بعد احتساب خطأ من ساؤول نيجيز ضد خواكين كوريا.

وأهدر أنخيل كوريا مهاجم أتليتيكو فرصة سهلة بعد انفراد بالمرمى ودفع الفريق الثمن عندما سجل أتليتيكو الهدف الثالث من هجمة مرتدة بواسطة سارابيا قبل عشر دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وبات أتليتيكو، بطل كأس الملك 2013، مطالبا الآن بالتركيز على لقب الدوري الأوروبي حيث سيلعب في دور 32 بعد خروجه المبكر من دور المجموعات بدوري الأبطال. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :