facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحرير 39 مخالفة لمخابز في الكورة


24-01-2018 01:34 PM

عمون- اكد متصرف لواء الكورة فيصل السميران أن الرقابة الحثيثة على مخابز اللواء تهدف الى منع الاحتكار وضبط العمل بإنتاج الخبز وبيعه للمواطنين من الطحين المدعوم والذي تبين أن اغلب المخابز لا تتقيد بإنتاج الكمية الموردة اليها بالسعر المدعوم.

وقال ان لجنة تم تشكيلها من المتصرفية واجهزة الرقابة تتابع تقيد المخابز بإنتاج الخبز بشكل يومي، مشيرا الى ان اللجنة "حررت 39 مخالفة لمخابز اللواء بلغت قيمة المخالفات المتكررة منها الف دينار ولن يكون تهاون مع أي تكرار لأي مخالفة والعقوبات قابلة للزيادة طبقا للقانون".

واشار الى ان المخابز اصبحت "تشهد انضباطا في الانتاج بعد ان كان اغلبها يتوقف عن العمل في اوقات مبكرة لاستثمار كميات الطحين غير مصنعة في بيعها بأسعار مرتفعة".

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :