facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العدالة النيابية تثمن توجيهات الملك بعدم رفع أسعار الادوية


24-01-2018 05:57 PM

عمون - ثمنت كتلة العدالة النيابية في بيان نشرته اليوم الاربعاء التوجيهات الملكية اليوم الأربعاء، بالتوجيه بعدم فرض ضرائب جديدة على القطاع الدوائي انحيازا للوطن وللمواطن في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المملكة.

واشار رئيس الكتلة النائب مجحم الصقور الى مناشدة عدد من الفعاليات والجهات، ومنها كتلة العدالة جلالة الملك عبدالله الثاني بالتدخل بوقف قرار فرض ضريبة جديدة على الدواء، الذي كان من شأنه ان يزيد الاعباء الحياتية الصعبة ويثقل كاهل المواطن ويؤثر على حياته الصحية وخاصة اولئك الذين يعانون من امراض مزمنة ودخل محدود خاصة في ظل ارتفاع الاسعار والضرائب التي طالت العديد من السلع الاساسية.

واضاف ان هذا القرار يمثل حرص جلالة الملك عبدالله الثاني على المواطن باعتباره اغلى ما نملك وتوفير كافة الظروف المعيشية المناسبة له وترجمة حقيقية لما عهدناه من جلالته بحماية واقع حالة المواطنين في الطبقتين الفقيرة والوسطى، حيث تعتبر هذه الخطوة دعامة حقيقية للأمن والاستقرار في هذا الوطن الغالي على الجميع.

وطالب الصقور بالابتعاد عن فرض ضرائب على اية قطاعات جديدة والبحث عن سبل وبدائل اخرى بعيدة عن جيب المواطن.

ودعا للوقوف والالتفاف حول القيادة الهاشمية الحكيمة لننعم بوطن أمن ومستقر وبناء الدولة الاردنية الحديثة القادرة على حفظ المكتسبات وصيانة المقدرات ومحاربة التهديدات التي تواجهها في ظل ما تشهده المنطقة من صراعات وحروب متعددة انعكست بشكل مباشر على المواطنين في كل مكان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :