facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شحادة: الاعمال التخريبية المنفردة لن تؤثر على بيئة الاستثمار


25-01-2018 10:23 AM

عمون - عبدالسلام الدعجة - أكد وزير الاستثمار ورئيس هيئة الاستثمار مهند شحادة، أن الاعمال التخريبية والعبثية الفردية والدخيلة على المجتمع الأردني مثل عمليتي السطو قد تؤدي الى ارباك في قطاع المصارف، الا انها لن يكون لها تأثيرات سلبية على بيئة الاستثمار في الاردن.

وقال وزير الاستثمار لـ عمون ان عمليتي السطو اللتين وقعتا مؤخرا على بنك الاتحاد وبنك سوسيته جنرال الأردن لن تحدثا اي تغييرات في قناعات المستثمرين تنعكس سلبا على بيئة الاستثمار، مبينا انها ستبقى قوية ومحط انظار المستثمرين.

واشار شحادة الى ان ثقة الاردنيين بالأجهزة الامنية كبيرة، وهي قادرة على ردع كل من تسول له نفسه بالاعتداء على المنشآت العامة والخاصة.

وبين شحادة، الذي يرافق جلالة الملك عبدالله الثاني في المؤتمر الاقتصادي في دافوس، ان الجهود التي يبذلها جلالته مع رجال الاعمال هي بوابة الاردن الاستثمارية، والتي نعول عليها بجذب مزيد من الاستثمارات للمملكة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :