facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





احسن الحسن القول الحسن ..


المحامي اكثم حدادين
26-01-2018 05:31 PM

جلالة الملك من مدينة دافوس ... يؤكد ويقول يجب ان ننظر الى القدس كمدينة امل تجمع ولا تفرق ....... وان لا تصبح مصدر خلاف للإنسانية ..... حديث جلالته الصادق والمعبر ينم عن مكنونات الهاشميين الغر الميامين منذ التاريخ المتمثلة بإنسانيتهم الراقية والرائعة والوفاء والانتصار الدائم لقضايا الامة مهما كلف الامر ..... فهنيئا للأسرة الاردنية الواحدة بقيادتها الحكيمة الشجاعة والتي لا تخشى في قول الحق لومة لائم .

على الادارة الامريكية ان تبدي حسن النوايا من خلال دعوات جلالة الملك لها بإعلان خطة سلام امريكية عادلة ترضي كافة الاطراف في المنطقة ولكي تؤكد الولايات المتحدة للعالم بانها وسيط نزيه هدفها الحقيقي هو احلال السلم والسلام وخلاف ذلك فانه يستحيل المضي قدما في عملية السلام وتبقى تراوح مكانها .... فالرئيس الامريكي وادارته مطالبون من شعوب المنطقة بتوخي العدالة وترسيخ المصداقية العالية الشفافة والاستماع الى النصائح والمشورات الحكيمة التي يقدمها جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين الى الادارات الامريكية المتعاقبة والسير على هديها للولوج الى استقرار المنطقة من خلال السلام العادل الذي يرضي جميع الاطراف في الشرق الاوسط لتتمكن شعوب المنطقة من تحقيق التنمية والنمو الاقتصادي لينعكس على حياة المواطنين والاجيال القادمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :