facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني يطالب بوضع قانون يحمي المائدة الأردنية‎‎


28-01-2018 11:01 AM

طالب النائب السابق "أمجد المسلماني" بوضع قانون يحمي أسعار المواد التموينية الرئيسية مثل الأجبان والالبان والخبز والزيت والشاي والسكر والزعتر وغيرها من المواد التي تتكون منها المائدة الأردنية.

حيث أعتبر المسلماني بأن تشريع قانون يحمي هذه المواد أمر في غاية الأهمية للحفاظ مستقبلاً على مائدة الأردنيين وعدم تغول أي جهة على المواد الأساسية التي يحتاجها أي بيت أردني بعيداً عن سياسات صندوق النقد ومؤشرات التضخم وغيرها من الاعتبارات الاقتصادية التي تدفع الحكومة لرفع الأسعار أو الضرائب العامة .

وفي هذا الإطار قال المسلماني بأنه يجب على السلطة التنفيذية والتشريعية العمل معاً لسن قانون يحمي المائدة الأردنية وأن يتضمن القانون في بنودة بشكل واضح وصريح عدم الجواز لأي جهة كانت مهما بلغت صلاحياتها تجاوز هذا القانون وفرض أي شكل من أشكال الضرائب على أسعار المواد التموينية الأساسية للمائدة الأردنية .

معتبراً بأن هذه الخطوة أقل ما يمكن عملة من قبل الحكومة ومجلس النواب الحاليين في دفاعهم مستقبلاً عن أبسط حقوق المواطنة بالحفاظ على لقمة عيشة وعدم المساس بالحد الأدنى لقوته وقوت أسرته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :