facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ارنولد (شوال سكر) ..

22-04-2007 03:00 AM

ارنولد شوارزنجر هو ممثل الاكشن المشهور في سلسلة افلام المدمّر الامريكية وبالمناسبة شوال السكر ليس امريكي الاصل .
هذا الممثل الذي اصبح حاكماً لاكبر ولاية امريكية بعد حصولة على اغلبية اصوات الناخبين وضع برنامجاً غريبا للنهوض بولايتة وصدّقة الناخبون وأعطوه ثقتهم لولاية ثانية بعد ان صدق وعده مع ناخبيه . الرجل لم يكن سياسياً مخضرماً ولم يكن يعتمد على اَل الشوارنجزر للحصول على اعلى الاصوات حتى يصل الى ماوصل اليه . اعتمد على وعود يستطيع تنفيذها , ولم يعد ناخبيه بوعود تفوق الخيال . لم يعدهم بتوظيف سالم شوارزنجر في البلدية , أو ترفه شوارزنجر معلمّة مدرسة مع انها اول اعدادي راسب .
ارنولد عكس صوره حقيقية بين الناخب والمنتخب والتي نأمل ان يعكسها نوابنا القدمون للبرلمان في معركتهم المقبلة وان يكونو واقعيين مع انفسهم اولاً ثم مع ناخبيهم عند طرح البرنامج الانتخابي . وان لايعدوا بما هو مستحيل بل ويستفيدوا من تجربة من سبقهم تحت القبة . فلا يعقل ان يعد المرشح ناخبيه بفتح الشوارع واقامة المدارس والجامعات والمستشفيات والقضاء على البطالة والمحسوبية و..و.....و وهو يعلم ان من سبقوه لم يفعلو اقل من ذلك . اعتقد ان عيّاد صديق اخي وزميلي عارف البطوش لن تمر عليه هذه الانتخابات كما مرّت سابقتها ولن تكون ( التعاليل ) عند المرشح مجرد ( كنافه) بل يجب ان تكون المسؤولية اكبر بكثير لتتعدى مناقشة المرشح في بيانة الانتخابي نقطة نقطة مع امكانية التعديل ان لم تعجب الناخبين للوصول الى صيغة فيها صالح الوطن اولا ثم صالح المنتخبين . سنشهد انتخابات بلدية قبل النيابية وهي فرصة لنا لنوازن ونختار حسب قناعاتنا وليس عاطفتنا . نتمنى التوفيق للجميع




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :