facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مطلوب فوراً للعمل في السودان الشقيق:.


احمد حسن الزعبي
12-03-2009 04:47 AM

وزير أعلام صاحب شخصية مميزة ولغة عربية قوية، لتفنيد ادعاءات الولايات المتّحدة و''شلّتها''، لديه القدرة والكفاءة لادارة العملية الحربية باقتدار في حال حدوثها لا سمح الله..يشترط بالمتقدّم ان يستخدم مصطلحات عربية قديمة مثل ''العلوج''، ''الطراطير''..الخ، خبرة في عقد المؤتمرات الصحفية في مواقع القصف بما لا يقل عن سنتين.

وزير خارجية شاب:جاد، مثابر، يعمل بروح الفريق، يتحمّل فرار و''تملّص'' الأشقاء، يتمتع بطولة الروح، يحمل شهادة معتمدة من الجامعة العربية في توليف البيانات الختامية حتى لو لم يكن هناك قمم عربية، خبرة لا تقل عن 5 سنوات في الاجتماعات الطارئة.

مطلوب فلاح بسيط، قادر على اسقاط طائرة مروحية من بندقية ''ميم ون'' بشرط ان تسقط الطائرة في مرج أخضر.. يفضّل ممن لديهم خبرة بأسر طاقم ''المروحيات''.

مطلوب، مختص''وشاية''، خبرة في الدلالة السياسية، وتسليم الزعماء، على ان يكون خريج دولة ''عميلة''.

محللين استراتيجيين وعسكريين، لهم الخبرة الكافية في ''خرب البيوت'' والتحليلات ''المنيلة بستين نيلة''.

مطلوب أسرى من كلا الجنسين من كافة الأعمار : يشترط بالمتقدمين ان يكونوا ''شقر البشرة''..وعيونهم زرقاء لهم ملامح اجنبية وذلك لغايات التصوير...ملاحظة: الراتب حسب الكفاءة.

مطلوب شعوب تجيد المظاهرات المساندة..ولديها إلمام تام في استخدام التنديد والمسيرات الاحتجاجية والخطب الرنّانة..وذلك للعمل خارج السودان.

مطلوب ''نائحات'' حسنات المظهر ذوات خبرة، يلممن بمهارة ''اللطم'' على الخد، بما لا يقل عن 40 لطمة بالدقيقة..ويجدن استخدام برنامج''شق الثياب'' وتعفير الرؤوس...

مطلوب أمة تبيع صمتها مرة واحدة في العمر..وتشتري كرامتها..


ahmadalzoubi@hotmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :