facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لا تعديل على أسعار المحروقات للشهر القادم


31-01-2018 01:36 PM

عمون - مجحم الخواجا - قررت لجنة تسعير المشتقات النفطية تأجيل اجتماعها الشهري المخصص لتعديل اسعار المشتقات النفطية، المقرر عقده اليوم، بهدف عدم رفع اسعار المحروقات لشهر شباط القادم لأجل غير مسمى، وفق مصدر في وزارة الطاقة والثروة المعدنية.

وقال المصدر لـ"عمون" إن اللجنة مارست ضغوطاتها على وزارات المالية والطاقة والصناعة والتجارة بهدف تأجيل اجتماعها المقرر عقده اليوم.

وبين المصدر انه نتج عن الضغوطات التي مارستها اللجنة، تأجيل الاجتماع لأجل غير مسمى.

واشار المصدر الى الاسباب التي دعت اللجنة للضغط على الجهات المعنية لتأجيل الاجتماع ،والتي تتضمن مراعاة الظروف المالية الصعبة التي يعاني منها الاردنيون على اثر ارتفاع الاسعار، فضلا عن حزمة الضرائب التي فرضتها الحكومة مؤخرا والتي من ابرزها تعديل ضريبة المبيعات والضريبة الخاصة على البنزين التي ادت لرفع سعر البنزين قرشين.

ويذكر ان اسعار المحروقات العالمية شهدت ارتفاعات متتالية خلال الشهر الحالي ساهمت برفعها محليا بنسبة تتراوح ما بين 3% - 4% .





  • 1 ربداوي 31-01-2018 | 01:57 PM

    الصحيح ما قصرتوا .

  • 2 د.محمد العزام 31-01-2018 | 03:18 PM

    الصراحة مو لازم التنكة ب٧ ايام ما رفعوا الدعم ٢٠١١ كان سعره التنكه ١٤ وكان سعر البرميل ١٥٠ .....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :