facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارحل يا ارحيل

رؤيا البسام
12-03-2009 06:00 PM

إذا لم يعجبك ما نحن عليه فعليك بالرحيل. أو ضرب شيء ما بالحيط.

ماذا يريد الإخوان المسلمون منا؟ وهل هذا هو حائط صدهم لفكرة الوطن البديل؟ هل يبحثون عن إضعاف الأردن خارجيا وداخليا؟ وهل خولوا ارحيل الغرابة ليكون المتحدث باسمهم في بلاد العم سام بعد أن تحدث كثيرا هنا. وقد قبل الجميع انتقاداته وربما أيدها البعض.

لكنها تظل أفكار تطبخ وتأكل داخل الأردن أما أن يقوم بنشر غسيله على حبال الشيطان الأكبر والذي يرفع شباب الحركة الإسلامية في كل مسيراتهم (ويدبوا الصوت) عاليا بشعارات مثل ( الموت لأمريكا) ويحرقوا العلم الأمريكي بنجومه كلها وبعد ذلك نضع يدنا بيدهم ونقبلها من اجل أن يسمحوا لنا بنشر غسيلنا على حبالهم فهذا يحتاج إلى رفض معلن من قبل رجالات الحركة الإسلامية في الأردن.

لا يا شيخ ارحيل، كل هذا مرفوض منا نحن مساكين الشعب وجياعه وفقرائه وعماله وطلابه ومهنييه قبل أن ترفضه الطبقات السياسية المختلفة ونستنكره ونقول لك إذا شئت أن تحرث شوارع أمريكا وتزرعها بأفكارك فلترحل إليها وتستقر فيها ربما تجد ضالتك هناك فالأردن أرضنا وطهرنا وعزنا ووطننا ولن نسمح لأي كان أن يمسه بسوء أو يمس ذرة تراب من أرضه الطاهرة ارض الحشد والرباط بكلمة او حرف مهما صغر.

royaalbassam@yahoo.com






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :