facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحة تقرر تشغيل مركز البتراوي بالزرقاء


01-02-2018 03:50 PM

عمون - قرر وزير الصحة الدكتور محمود الشياب تفعيل مركز صحي البتراوي في مدينة الزرقاء وتعزيزه بالاختصاصات الطبية والكوادر والاجهزة والمعدات ليكون مركزا صحيا شاملا انموذجيا.

واوعز الدكتور الشياب الى الجهات المعنية في الوزارة بالعمل على تزويد المركز باختصاصات الباطني والنسائية والاطفال والجلدية والعظام والنفسية والانف والاذن والحنجرة والعيون والاسنان، اضافة الى توفير الخدمات المساندة كالمختبر والاشعة.

يذكر ان مركز صحي البتراوي بناء مملوك للوزارة وغير مستغل منذ عدة سنوات.

وقال الدكتور الشياب ان من شأن تفعيل المركز وتوفير خدمات اختصاصية عديدة على هذا النحو الشمولي تخفيف العبء عن ابناء المنطقة بتوفر خدمات طبية متخصصة قريبة من سكنهم يسهل الوصول اليها.

واضاف ان توفير هذه الاختصاصات في مركز البتراوي الذي يخدم حي معصوم الذي يتجاوز عدد سكانه 150 الفا والمناطق المجاورة من شانه ان يخفف الضغط والعبء عن كاهل العيادات الخارجية في مستشفى الزرقاء الجديد وبالتالي خدمة مراجعيها وتقليص مدة انتظارهم.

وفي سياق متصل قرر الدكتور الشياب خلال زيارته الميدانية لمدينة الزرقاء اليوم الخميس نقل المختبر المركزي ومختبر المياه والصحة العامة من مواقعها الحالية المستأجرة الى احد مباني مستشفى الزرقاء القديم بالقرب من الحاووز بعد اتخاذ جميع الترتيبات الفنية والادارية اللازمة لهذه الغاية وبالسرعة القصوى.

واوعز الدكتور الشياب الى مدير صحة الزرقاء الدكتور ضيف الله الحسبان بإجراء دراسة شمولية لنقل العديد من الاقسام الفنية من مواقعها الحالية اذا كانت غير مناسبة الى مباني مستشفى الزرقاء سابقا بعد تأهيلها لهذه الغايات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :