facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صحفيو وموظفو يومية صدى الشعب يلوحون بالاعتصام


05-02-2018 10:21 PM

عمون - لوح موظفو وصحفيو صحيفة صدى الشعب اليومية بتنفيذ اعتصام مفتوح امام مبنى وزارة العدل وذلك على خلفية قرار وزير العدل الدكتور عوض ابو جراد الذي أصدره قبل أيام بخصوص تحديد الصحف اليومية الاوسع انتشارا والذي جاء بموجبه حرمان الصحيفة من اعلانات التبليغات القضائية وحصرها في ثلاث صحف فقط والذي اعتبر قرارا مجحفا وجائرا بحق الصحيفة.

وحسب الصحيفة ان قرار وزير العدل يخالف القانون الذي طلب تحديد صحيفتين يوميتين فقط لكن الوزير اجتهد في تفسير النص القانوني وشمل صحيفة ثالثة الذي أدى الى ظلم للصحف الاخرى ومنها صحيفة صدى الشعب التي لها حضورها في التوزيع ومواقع التواصل الاجتماعي الذي يزيد عن مليون و(100) ألف متابع واعتبرت الصحيفة ان هذا القرار جائر ويهدد معيشة مئات العاملين والكوادر الذين يعتمد أمنهم المعيشي على الرواتب الشهرية التي يتقاضونها من هذه الصحيفة.

وفي كتاب رسمي وجهته ادارة الصحيفة الى وزير العدل الدكتور عوض ابو جراد جاء فيه ما يلي:

تتشرف الاسرة الصحفية في صحيفة صدى الشعب اليومية ان تكون ضيف ثقيل على وزارتكم من خلال اعتصام مفتوح ستقوم به احتجاجا على القرار غير العادل باعتماد الصحف الاكثر انتشارا وذلك كالتالي:

1.بناء خيمة للاعتصام تتسع (50-100) شخص امام مقر وزارة العدل.

2.الاعتصام سيبدأ من الساعة8 صباحا وحتى 3 عصرا في الثلاثة ايام الأولى، وسيتم تمديد مدة الاعتصام الى 24 ساعة حتى يتم التراجع عن القرار واحقاق الحق وحرصا منا على سلامة سير العمل في وزارة العدل.

3.نرجو من حضرتكم التكرم بتحديد موقع الاعتصام وبناء الخيمة على ان يكون قريبا من مبنى الوزارة ولا يؤثر على سير العمل الطبيعي.

4.علما بأن الاعتصام سيكون عبارة عن رفع يافطات واستقبال وسائل الاعلام المرئي والمسموع والمقروء والمناصرين والمؤيدين والمحتجين على قراركم غير العادل وسيتم هذا الاعتصام بالتنسيق مع نقابة الصحفيين الاردنيين التي نعتز ونتشرف ان نكون تحت مظلتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :